العلامات الوصفية لـ SEO دليل بسيط للمبتدئين



 

 

 العلامات الوصفية هي مقتطفات من التعليمات البرمجية التي تخبر محركات البحث بمعلومات مهمة حول صفحة الويب الخاصة بك ، مثل كيفية عرضها في نتائج البحث.  كما أنهم يخبرون متصفحات الويب بكيفية عرضها للزوار.

 تحتوي كل صفحة ويب على علامات وصفية ، لكنها تظهر فقط في كود HTML.

 في هذا الدليل ، ستتعلم كيفية استخدام ، وليس استخدام ، العلامات الوصفية الست الأكثر أهمية لتحسين محركات البحث:

 عنوان الفوقية

 ميتا الوصف

 الروبوتات الفوقية

 إعادة توجيه تحديث التعريف

 محارف ميتا

 منفذ عرض ميتا

 عنوان الفوقية

 هذا هو عنوان الصفحة الذي يظهره Google ومعظم محركات البحث الأخرى في نتائج البحث.



 ملاحظة جانبية.

 لا يُظهر Google علامة العنوان دائمًا.  يظهر أحيانًا شيئًا مختلفًا.

 لماذا هو مهم لتحسين محركات البحث

 تشرح Google ذلك بشكل أفضل:

 العناوين مهمة لمنح المستخدمين فكرة سريعة عن محتوى النتيجة وسبب ملاءمتها لطلب بحثهم.  غالبًا ما تكون الجزء الأساسي من المعلومات المستخدمة لتحديد النتيجة التي يجب النقر عليها ، لذلك من المهم استخدام عناوين عالية الجودة على صفحات الويب الخاصة بك.

 أفضل الممارسات

 اكتب علامة عنوان فريدة لكل صفحة ؛

 كن موجزًا ​​، لكن وصفي ؛

 تجنب العناوين العامة والغامضة ؛

 استخدام حالة الجملة أو حالة العنوان ؛

 أنشئ شيئًا جديرًا بالنقر - وليس clickbait ؛

 تطابق نية البحث ؛

 قم بتضمين كلمتك الرئيسية المستهدفة حيث يكون ذلك منطقيًا ؛

 احتفظ بها أقل من 60 حرفًا.

 القراءة الموصى بها: كيفية صياغة علامة عنوان تحسين محركات البحث (SEO) المثالية (عمليتنا المكونة من 4 خطوات)

 كيفية إضافة علامة العنوان لصفحتك

 الصق الشفرة أدناه في قسم <head> بصفحتك:

 <title> هذا هو عنوان الصفحة. </ title>

 إذا كنت تستخدم WordPress ، فثبّت مكوّنًا إضافيًا لتحسين محركات البحث مثل Yoast.  يجب أن تشاهد مكانًا لتعيين علامة العنوان على الصفحة أو محرر النشر.



 تشتمل أنظمة CMS الأخرى مثل Squarespace و Wix على وظائف مضمنة مماثلة.

 كيفية البحث عن أخطاء علامة العنوان الشائعة وإصلاحها

 هناك أربع مشكلات شائعة تتعلق بعلامات العنوان:

 طويل جدًا / قصير.  تقول Google إنها "تتجنب العناوين الطويلة أو الطويلة بلا داعٍ" مع إبقائها "وصفية وموجزة".

 غير موجود.  تقول Google أن كل صفحة يجب أن تحتوي على علامة عنوان.

 علامات عنوان متعددة على صفحة واحدة.  قد تعرض محركات البحث علامة عنوان غير مرغوب فيها إذا كان هناك أكثر من علامة على الصفحة.

 عناوين مكررة عبر صفحات متعددة.  تقول Google أنه "من المهم أن يكون لديك عناوين وصفية مميزة لكل صفحة على موقعك".

 للتحقق من إحدى الصفحات بحثًا عن أول مشكلتين ، قم بتوصيل عنوان URL بأداة مجانية مثل SERPSim.

 إذا لم يسحب العنوان للخلف ، فأنت بحاجة إلى إضافة عنوان.



 إذا كان عدد طول البكسل أحمر ، فإنه يحتاج إلى تقصير.



 للتحقق من وجود علامات عنوان مكررة ومتعددة ، زحف إلى موقعك باستخدام Ahrefs Site Audit.

 من هناك ، تحقق من التقرير في الصفحة بحثًا عن أخطاء "علامات العنوان المتعددة":



 أصلح هذه المشاكل بإزالة إحدى العلامات من الصفحات المتأثرة.

 بعد ذلك ، انتقل إلى تقرير المحتوى المكرر وابحث عن علامات العنوان التي بها أخطاء "تكرار غير صحيح":



 أعد كتابة علامات العنوان على الصفحات المتأثرة لجعلها فريدة.

 لاحظ أن هذا التقرير نفسه يعرض أيضًا الصفحات ذات علامات العنوان طويلة جدًا أو قصيرة جدًا أو مفقودة أو فارغة.

 
 ميتا الوصف

 يلخص الوصف التعريفي محتوى الصفحة.  غالبًا ما تستخدمه محركات البحث للمقتطف في نتائج البحث.



 ملاحظة جانبية.

 لا تعرض Google دائمًا الوصف التعريفي الذي عينته.  في بعض الأحيان يعرضون مقتطفًا مختلفًا.

 لماذا هو مهم لتحسين محركات البحث

 تشرح Google ذلك بشكل أفضل مرة أخرى:

 يجب أن تُعلم علامة الوصف التعريفي المستخدمين بشكل عام وتثير اهتمامهم بملخص قصير ذي صلة لما تدور حوله صفحة معينة.  إنها مثل العرض التقديمي الذي يقنع المستخدم بأن الصفحة هي بالضبط ما يبحث عنه.

 ومع ذلك ، فإن الأوصاف التعريفية ليست عامل ترتيب مباشر.  يقول جوجل:

 على الرغم من أننا نستخدم أحيانًا العلامة الوصفية الوصفية للمقتطفات التي نعرضها ، إلا أننا ما زلنا لا نستخدم العلامة الوصفية الوصفية في ترتيبنا.

 أفضل الممارسات

 اكتب وصفًا فريدًا لكل صفحة ؛

 حاول تلخيص المحتوى بدقة ؛

 تجنب الأوصاف العامة ؛

 استخدام حالة الجملة ؛

 إنشاء شيء جدير بالنقر ، وليس clickbait ؛

 تطابق نية البحث ؛

 قم بتضمين كلمتك الرئيسية المستهدفة حيث يكون ذلك منطقيًا ؛

 احتفظ بها أقل من 160 حرفًا

 يوصى بالقراءة: كيفية كتابة الوصف التعريفي المثالي بكفاءة

 كيفية إضافة وصف التعريف إلى صفحتك

 الصق الشفرة أدناه في قسم <head> بصفحتك:

 <meta name = "description" content = "ضع نص وصف التعريف هنا.">

 إذا كنت تستخدم WordPress ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة في Yoast.



 تتمتع أنظمة CMS الأخرى مثل Squarespace و Wix بوظائف مماثلة.

 كيفية البحث عن أخطاء الوصف التعريفي الشائعة وإصلاحها

 المشكلات الأربع الشائعة المتعلقة بأوصاف meta هي نفسها تلك التي تحتوي على علامات العنوان:

 طويل جدًا / قصير.  تقول Google "لا يوجد حد لطول الوصف التعريفي ، ولكن مقتطفات نتائج البحث يتم اقتطاعها حسب الحاجة ، لتناسب عرض الجهاز عادةً".

 غير موجود.  تقول Google "للتأكد من أن كل صفحة على موقعك تحتوي على وصف تعريفي."

 أوصاف ميتا متعددة في صفحة واحدة.  قد يؤدي وجود أكثر من علامة إلى إرباك محركات البحث.

 أوصاف تعريف مكررة عبر صفحات متعددة.  تقول Google أنه يجب عليك "التمييز بين أوصاف الصفحات المختلفة".

 تحقق من وجود أول خطأين على أساس صفحة بصفحة باستخدام SERPSim أو Yoast.

 الزحف إلى موقع الويب الخاص بك من خلال مراجعة موقع Ahrefs وتحقق من تقرير في الصفحة للتحقق من الأخطاء الثلاثة الأولى عبر جميع الصفحات.

 قد يعجبك أيضا 
دليل المبتدئين لتحسين محركات البحث الفنية


 تحقق من تقرير المحتوى المكرر للحصول على أوصاف تعريف مكررة عبر الصفحات.

 استخدم نفس الإصلاحات مع علامات العنوان.

 الروبوتات الفوقية

 تخبر علامة meta robots محركات البحث عما إذا كان ينبغي عليهم الزحف إلى صفحات الويب الخاصة بك وكيفية قيامهم بذلك.

 بناء الجملة

 <meta name = ”robots” content = "index، follow">

 لماذا هو مهم لتحسين محركات البحث

 يمكن أن يكون لاستخدام السمات الخاطئة في العلامة الوصفية لبرامج الروبوت تأثير كارثي على وجود موقعك في نتائج البحث.  تعتمد جهود تحسين محركات البحث على فهمك لهذه العلامة واستخدامها بفعالية.

 مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك القيم التي يمكنك استخدامها في هذه العلامة:

 الفهرس: يخبر الروبوتات بفهرسة الصفحة ؛

 noindex: يخبر الروبوتات بعدم فهرسة الصفحة ؛

 تابع: يخبر الروبوتات بالزحف إلى الروابط الموجودة على الصفحة ، وأنك تضمن لهم أيضًا ؛

 nofollow: لإخبار برامج الروبوت بعدم الزحف إلى الروابط الموجودة على الصفحة ، وعدم وجود أي تأييد ضمنيًا.

 يمكنك دمجها بأي من الطرق التالية:

 <meta name = ”robots” content = "noindex، nofollow"> <meta name = ”robots” content = "index، follow"> <meta name = ”robots” content = "noindex ، follow"> <meta name = ”  robots ”content =" index، nofollow ">

 يمكنك أيضًا استخدام <meta name = ”robots” content = "none"> ، وهو نفس الفهرس ، تابع.  عدم تعيين علامة meta robots تعادل أيضًا الفهرسة ، اتبع.

 ملاحظة جانبية.

 ترى Google علامات "nofollow" كتلميحات وليست توجيهات.  هناك سمات أخرى مثل noarchive و noimageindex و nosnippet وما إلى ذلك. ولكن نظرًا لأن هذه قيم أكثر تقدمًا ، فلن نتحدث عنها في هذه المشاركة.

 أفضل الممارسات

 استخدم علامات meta robots فقط عندما تريد تقييد الطريقة التي يزحف بها محرك بحث Google إلى الصفحة ؛

 لا تحظر الصفحات التي تحتوي على علامات برامج الروبوت الوصفية في ملف robots.txt ؛

 القراءة الموصى بها: علامة تعريف الروبوتات وعلامة X ‑ Robots-Tag: كل ما تحتاج إلى معرفته

 كيفية إضافة علامة meta robots إلى صفحتك

 الصق الشفرة المناسبة أعلاه في قسم <head> بصفحتك.

 في WordPress ، استخدم إعدادات Yoast المتقدمة لتعيين علامات برامج الروبوت الوصفية:



 تحتوي معظم أنظمة إدارة المحتوى على خيارات مماثلة مضمنة.

 كيفية تشخيص وإصلاح أخطاء الروبوتات الوصفية الشائعة

 هناك ثلاثة أخطاء شائعة في Meta robots:

 تم منع الصفحات المفهرسة بواسطة ملف robots.txt.  هذا يمنع Google من رؤية علامة noindex robots ، لذلك لا يزال بإمكانهم فهرسة عنوان URL.

 روغ meta noindex.  هذا يمنع Google من فهرسة الصفحة ، لذلك لن تحصل على زيارات مجانية.

 روغ ميتا نوفولو.  يمنع هذا محرك بحث Google من الزحف إلى الروابط الموجودة على الصفحة ، مما قد يمنع اكتشاف المحتوى المهم وفهرسته.  كما أنه يمنع تدفق PageRank إلى تلك الصفحات - وهو ما قد لا يكون مرغوبًا فيه.

 يمكنك التحقق من أول مشكلتين باستخدام تقرير التغطية في Google Search Console.

 للعثور على الصفحات المفهرسة التي يمكن تعيينها على meta robots noindex ، اضغط على علامة التبويب "صالحة مع التحذيرات" وابحث عن تحذيرات "مفهرسة ، على الرغم من حظرها بواسطة ملف robots.txt":



 تحقق من شفرة المصدر لهذه الصفحات بحثًا عن علامة noindex الوصفية لبرامج الروبوت.  قم بإزالة كتلة ملف robots.txt أو علامة noindex الوصفية لبرامج الروبوت بناءً على ما تحاول القيام به.

 للعثور على علامات noindex لبرامج الروبوت الوصفية المارقة ، اضغط على علامة التبويب "مستبعد" وابحث عن الصفحات "مستبعدة بعلامة" noindex ":

 


 قم بإزالة العلامة الوصفية لبرامج الروبوت من أي صفحات يجب فهرستها.

 للعثور على الصفحات التي تحتوي على علامات nofollow لروبوتات وصفية خادعة ، زحف إلى الموقع باستخدام "مراجعة موقع Ahrefs" وتحقق من تقرير القابلية للفهرسة بحثًا عن تحذيرات "صفحة Nofollow".

 


 قم بإزالة العلامة إلا إذا كنت تريد على وجه التحديد عدم قيام محركات البحث بالزحف إلى الروابط الموجودة على الصفحة.

 ملاحظة جانبية.

 هناك بعض المشكلات التي لم يتم تناولها هنا ، مثل وجود صفحات بها علامات noindex في خريطة موقعك.  لمعرفة المزيد حول هذه المشكلات ، تحقق من تقرير القابلية للفهرسة في Ahrefs Site Audit.

 منفذ عرض ميتا

 تحدد علامة meta viewport المنطقة المرئية لصفحة الويب.  يتم استخدامه لإرشاد المتصفح إلى كيفية عرض الصفحة بأحجام مختلفة للشاشة (على سبيل المثال ، سطح المكتب / الجهاز اللوحي / الجوال).

 لماذا هو مهم لتحسين محركات البحث

 تقول Google أن "وجود هذه العلامة يشير إلى Google أن الصفحة مناسبة للجوّال".  هذا مهم لأن Google تصنف صفحات الويب الملائمة للجوال أعلى في نتائج بحث الجوال اعتبارًا من عام 2015.

 إليك الشكل الذي قد تبدو عليه الصفحة على الجوّال مع وبدون علامة إطار عرض وصفية:



 من المحتمل أن يضغط العديد من الأشخاص على زر الرجوع عندما يتم تحميل إصدار سطح المكتب من الصفحة على الهاتف المحمول.  إنه أمر مزعج ويصعب قراءته.  قد يرسل هذا إشارات سلبية إلى Google ويخبرهم أن هناك شيئًا غير مرغوب فيه في صفحتك.

 ملاحظة جانبية.

 علامة منفذ العرض ليست كل ما هو مطلوب لجعل موقع ويب مناسبًا للجوّال.  يحتاج موقع الويب الخاص بك أيضًا إلى الاستفادة من التصميم سريع الاستجابة.

 أفضل الممارسات

 استخدم علامة meta viewport في جميع صفحات الويب ؛

 استخدم العلامة "القياسية" إلا إذا كنت تعرف ما تفعله (انظر أدناه)

 كيفية إضافة علامة meta viewport إلى صفحتك

 الصق الشفرة أدناه في قسم <head> بصفحة الويب الخاصة بك:

 <meta name = "viewport" content = "width = device-width، initial-scale = 1.0">

 لاحظ أنه ليس من الضروري تعيين سمة المحتوى على العرض = عرض الجهاز ، المقياس الأولي = 1.0 ، ولكن هذا هو التنفيذ الأكثر شيوعًا — وهو الصحيح لمعظم الصفحات.

 كيفية تشخيص أخطاء إطار العرض الوصفية وإصلاحها

 نظرًا لأن معظم أنظمة إدارة المحتوى والمظاهر تعين إطار العرض تلقائيًا ، فإن المشكلات المتعلقة بالعلامات غير شائعة في معظم مواقع الويب الحديثة.

 ومع ذلك ، يمكنك التحقق من المشكلات باستخدام تقرير قابلية استخدام الأجهزة المحمولة في Google Search Console.

 يعرض هذا الصفحات التي بها مشكلات متعلقة بقابلية الاستخدام على الأجهزة المحمولة.  إذا كانت هذه المشكلة ترجع جزئيًا إلى عدم وجود علامة meta لإطار العرض ، فستظهر الخطأ "لم يتم تعيين منفذ العرض".



 أصلح هذه المشكلة عن طريق إضافة علامة meta viewport المناسبة إلى أي صفحات متأثرة.

 الأهمية

 لن تؤدي إضافة علامة meta viewport إلى إصلاح مشكلات عرض الجوال الأساسية التي تسببها أنماط CSS غير المكتوبة لعرض مختلف.  إذا لم تؤد إضافة علامة meta viewport إلى حل المشكلة ، فاستشر مطورًا.

 ألا تستخدم Google Search Console؟

 يتم دائمًا تعيين منفذ العرض الميتا على مستوى الموقع وعادة ما يتم ترميزه بشكل ثابت في السمة.

 استخدم أداة اختبار التوافق مع الأجهزة الجوّالة من Google للتحقق من صفحتك الرئيسية بحثًا عن علامة meta viewport.



 إذا لم تكن العلامة على صفحتك الرئيسية ، فمن المحتمل أنها ليست في أي مكان آخر على موقعك.

 لاحظ أن هذه ليست طريقة مضمونة ، ويجب عليك دائمًا استخدام Google Search Console إن أمكن.

 محارف ميتا

 تحدد علامة مجموعة الأحرف الوصفية ترميز الأحرف لصفحة الويب.  بمعنى آخر ، يخبر المتصفح بكيفية عرض النص الموجود على صفحة الويب الخاصة بك.

 هناك المئات من مجموعات الأحرف المختلفة ، ولكن الأكثر شيوعًا على الويب هما:

 UTF ‑ 8 - ترميز الأحرف لـ Unicode ؛

 ISO-8859–1 - ترميز الحروف الأبجدية اللاتينية.

 انظر القائمة الكاملة هنا.

 لماذا هو مهم لتحسين محركات البحث

 قد يؤدي استخدام الترميز الخاطئ للأحرف إلى ظهور بعض الأحرف بشكل غير صحيح في المتصفح.



 تعد مشكلات تنسيق الأحرف ضارة بتجربة المستخدم ويمكن أن تتسبب في ظهور صفحاتك معطلة تمامًا.

 يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل تحسين محركات البحث مثل:

 الناس لا يريدون الارتباط بصفحتك.

 معدل ارتداد مرتفع ، ووقت قصير على الصفحة ، ووقت تركيز منخفض.

 محركات البحث لا تفهم المحتوى الخاص بك.

 لكن لنكن حقيقيين بشأن هذا:

 ما لم تكن صفحتك معطلة بشدة نتيجة لمشكلات مجموعة الأحرف ، وهو أمر غير مرجح ، سيكون التأثير ضئيلًا للغاية.

 ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن Google توصي باستخدام Unicode / UTF ‑ 8 حيثما أمكن ذلك.

 أفضل الممارسات

 استخدم علامة meta charset tag في جميع صفحات الويب ؛

 استخدم UTF ‑ 8 حيثما أمكن ؛

 استخدم الصيغة الصحيحة لإصدار HTML الخاص بك (انظر أدناه).

 كيفية إضافة meta charset tag إلى صفحة الويب الخاصة بك

 الصق الشفرة أدناه في قسم <head> بصفحة الويب الخاصة بك:

 <meta charset = "UTF-8">

 إذا كنت تستخدم HTML4 أو إصدارًا أقدم ، فاستخدم هذا الرمز بدلاً من ذلك:

 <meta http-equiv = "Content-Type" content = "text / html؛ charset = UTF-8">

 إذا لم تكن متأكدًا من إصدار HTML الذي تستخدمه ، فتحقق من شفرة المصدر الخاصة بك لـ <! Dictype html>.  إذا كان هناك ، فأنت تستخدم HTML5.

 كيفية تشخيص أخطاء Meta Charset الشائعة وإصلاحها

 تستخدم معظم مواقع الويب ترميز حرف UTF ‑ 8 أو ISO-8859–1.

 الأول هو الأفضل على الثاني.

 لهذا السبب ، يجدر التحقق من الصفحات على موقعك التي لا تستخدم ترميز UTF ‑ 8.  يمكنك القيام بذلك في مراجعة موقع Ahrefs.  انتقل إلى Page Explorer ، ثم استخدم هذه الإعدادات:



 إذا عرض البحث أي نتائج ، فتحقق من كل منها يدويًا بحثًا عن مشكلات ترميز الأحرف.

 قم بالتبديل إلى ترميز UTF ‑ 8 إن أمكن.  قد يحل هذا المشكلة ، ولكن ليس دائمًا.  ومع ذلك ، إذا لم تقم بتعيين meta charset على الإطلاق ، فسيتم إجبار المتصفح على التخمين وقد يعرض نصًا غير مرغوب فيه للمستخدمين.  تشرح هذه المقالة أكثر.

 إعادة توجيه تحديث التعريف

 تخبر علامة تحديث التعريف متصفح الويب بإعادة توجيه المستخدم إلى عنوان URL مختلف بعد فترة زمنية محددة.

 لماذا هو مهم لتحسين محركات البحث

 تعد علامات إعادة توجيه تحديث التعريف مهمة لتحسين محركات البحث بمعنى أنه لا يجب عليك استخدامها ، على الرغم من أن Google تتفهمها وتحترمها.

 هناك عدة أسباب لذلك:

 غير مدعوم من قبل جميع المتصفحات ؛

 يمكن أن تكون مربكة للمستخدم (وتثير مخاوف أمنية) ؛

 تحتاج الصفحات إلى التحليل قبل أن ترى عنوان URL المقصود ، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت.

 تظهر مشكلة أخرى محتملة عندما لا توجد علامة أساسية على الصفحة ، كما يشرح جون مولر في هذه التغريدة:

 إن 301 أو 302 هي في الأساس مجرد سؤال حول عنوان URL الأساسي ، والذي يمكن أن يذهب في كلتا الحالتين هنا ، لذا تأكد من أن أساليب تحديد عنوان URL الأساسي الأخرى تعكس الطريقة التي تريدها. - 
 (JohnMu) 2 آذار (مارس) 2018

 أفضل الممارسات

 تجنب علامات إعادة توجيه تحديث التعريف ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية ؛

 استخدم إعادة التوجيه 301 بدلاً من ذلك.

 كيفية إضافة علامة إعادة توجيه تحديث التعريف إلى صفحتك (إذا كنت تريد ذلك حقًا)

 الصق الشفرة أدناه في قسم <head> بصفحتك:

 <meta http-equiv = "Refresh" content = "5؛ url =" https://example.com/ ">

 تحدد سمة المحتوى التأخير الزمني بالثواني.  تحدد سمة URL عنوان URL لإعادة التوجيه.

 كيفية البحث عن أخطاء إعادة توجيه تحديث التعريف الشائعة وإصلاحها

 تعد عمليات إعادة توجيه تحديث البيانات الوصفية ممارسة سيئة ، لذا فمن الأفضل إزالتها حيثما أمكن ذلك.

 للعثور عليهم ، قم بالزحف إلى موقعك باستخدام "مراجعة موقع Ahrefs" وتحقق من تقرير الصفحات الداخلية.  ابحث عن الخطأ "إعادة توجيه تحديث التعريف".



 استبدلها بعمليات إعادة التوجيه 301 أو 302 حيثما أمكن ذلك.

 إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتحقق من وجود علامة أساسية ، وتأكد من أنها تشير إلى النسخة الأساسية للصفحة.

 ماذا عن الكلمات الرئيسية الوصفية؟

 تقول بعض المقالات لملء علامة الكلمات الرئيسية الوصفية بقائمة من الكلمات الرئيسية المستهدفة.  هذه نصيحة لا طائل من ورائها وربما سيئة.  لم تستخدم Google الكلمات الرئيسية الوصفية للترتيب منذ عام 2009 للأسباب التالية:

 […] سرعان ما أصبحت العلامات الوصفية للكلمات الرئيسية منطقة حيث يمكن لأي شخص أن يحشو كلمات رئيسية غير ذات صلة في كثير من الأحيان دون أن يرى الزوار العاديون هذه الكلمات الرئيسية على الإطلاق.  نظرًا لإساءة استخدام العلامات الوصفية للكلمات الرئيسية ، فقد بدأت Google منذ سنوات عديدة في تجاهل العلامات الوصفية للكلمات الرئيسية.

 ذهب Bing خطوة أخرى إلى الأمام في عام 2011 عندما أعلنوا أنهم يستخدمون العلامة كإشارة بريد عشوائي.  لذلك ، إذا كانت كلماتك مليئة بالكلمات الرئيسية ، فقد يعمل ذلك ضدك في Bing.

 لهذا السبب ، من الأفضل أن تكون في الجانب الآمن وأن تزيل علامات الكلمات الرئيسية الوصفية من موقعك.

 للقيام بذلك ، قم بالزحف إلى موقعك باستخدام "مراجعة الموقع من Ahrefs" ، ثم قم بتوصيل هذه الإعدادات في Page Explorer:

 

 قم بإزالة علامة الكلمات الرئيسية الوصفية من أي صفحات مطابقة.

 لاحظ أنه في معظم الأحيان ، تكون إزالة هذه العلامات أمرًا سهلاً ، حيث تقوم العديد من المواقع بتعيين علامة الكلمات الرئيسية الوصفية على مستوى الموقع في نظام إدارة المحتوى الخاص بهم.  يمكن إزالة العلامة من جميع الصفحات عن طريق إزالة هذا الجزء من التعليمات البرمجية.

 يُنصح بالقراءة: الكلمات الرئيسية الوصفية: ما المقصود بها وهل يجب عليك استخدامها؟

 افكار اخيرة

 العلامات الوصفية ليست بهذه التعقيد.  يجب أن يكون فهم العلامات الست المذكورة أعلاه كافيًا لمنع أي أخطاء مهمة في تحسين محركات البحث.

 تبحث لمعرفة المزيد عن العلامات الوصفية؟  هذا يجب أن يفعل ذلك.

 تبحث لتعظيم حركة المرور الخاصة بك من وسائل التواصل الاجتماعي؟  اقرأ عن العلامات الوصفية لـ Open Graph.

 أعطني صيحة على Twitter إذا فاتني أي شيء.

 
 
 

 
 
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق